عدد من المباريات الهامة تقام اليوم الأحد الموافق 21 مارس 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم الدولية والعربية، ضمن تصفيات دورية.

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها المستمرة لآخر وأهم الأخبار الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ضمك و أبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:05 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:05 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح.

2. مباراة الوحدة والعين السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:10 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق خالد اليوسف .

3. مباراة شيفيلد يونايتد وتشيلسي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق عامر الخوذيري.

4. مباراة بينفينتو ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب .

5. مباراة آرسنال ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق يوسف سيف .

6. مباراة لرجاء الرياضي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي .

7. مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD+2HD بتعليق حفيظ دراجي .

8. مباراة ميلان وفيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي .

9. مباراة ديبورتيفو ألافيس واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي .

10. مباراة توتنهام وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق نوفل باشي .

11. مباراة نابولي وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد الطيب.

12. مباراة باريس سان جيرمان وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 2 بتعليق جواد بدة .

13. مباراة برشلونة وريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : الوطنية