أكد المركز الإعلامي لقطاع المعاهد الأزهرية أن إعلان نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية سيتم خلال الساعات القادمة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية .

وبين المركز أنه تم الانتهاء من تدقيق ورفع النتائج تمهيداً لرفعها عبر بوابة الأزهر برقم الجلوس الخاص بكل طالب .

رابط بوابة الازهر الالكترونية 2021 لاستخراج نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية من خلال ( الرابط التالي ) .

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بدأت بامتحان القرآن الكريم والمواد الشرعية يوم الخميس الموافق 4 مارس وتلا ذلك امتحان المواد الثقافية يوم 7 مارس وانتهى الامتحان الخاص بالشهادة الإعدادية لأداء مادة اللغة العربية بكافة فروعها يوم 9 مارس.

من ناحية أخرى، أعلن مركز الأزهر الانتهاء من التسجيل الإلكتروني للمتقدم لامتحانات الشهادات (الثانوية الأزهرية - ثانوية العلوم الإسلامية - ثانوية غزة - ثانوية المبعوث - إعدادية البعوث - شهادات القراءات ) يوم الجمعة الموافق 19/ 3/ 2021م.

وأوضح المركز أنه سيتم إتاحة إمكانية طباعة كشوف 2ج وكشوف المناداة للمعاهد اعتبارا من يوم السبت الموافق 20/ 3/ 2021م ولن يعتد بأي نسخة من كشوف 2ج أو كشوف المناداة تم طباعتها قبل هذا التاريخ أو عن طريق أي برنامج آخر بخلاف الموقع المخصص لهذا الغرض ( شئون الطلاب) على أن يقوم مسئول شئون الطلاب بالتنسيق مع رائد التحول الرقمي بالمعاهد بمراجعة كشوف 2ج وكشوف المناداة واعتمادها وتسليمها إلى المنطقة.

ونوه المركز أنه في حالة وجود أي خطأ بعد مراجعة شئون طلاب المعهد البيانات الطلاب يقوم مسئول التحول الرقمي بالمعهد بتصويب الأخطاء وطباعة كشوف 2ج وكشوف المناداة واعتمادها وتسليمها إلى المنطقة .

المصدر : الوطنية