كشفت النجمة الأمريكية "أنجلينا جولي" عن تعرّضها للعنف المنزلي على يد زوجها السابق "براد بيت" على مر السنين عندما كانا متزوجان ويعيشان مع بعضهما البعض.

وقدّمت النجمة البالغة من العمر 45 عامًا وثائق رسمية للمحكمة تثبت مزاعمها بشأن تعرّضها للعنف المنزلي على يد زوجها السابق.

كما أكّدت الوثائق التي قدّمتها يوم الجمعة الماضية إلى أن "أنجلينا" وأطفالها على استعداد لتقديم الدليل والإثبات لدعم ادّعاءاتهم ضد "براد بيت".

كما وافقت على الإدلاء بشهادتها بنفسها إلى جانب شهادة أطفالها.

وبإمكان أطفالها الستة "مادوكس" (19 عامًا)، و"باكس" (17 عامًا)، و"زهارا" (16 عامًا)، و"شيلو" (14 عامًا)، والتوأم "وكس وفيفيان" (12 عامًا)، التحدّث بحرية كبيرة في المحكمة وخلال جلسات الاستماع الطلاق.

وكشفت الخبيرة في قانون الأسرة: "إذا كان لدى أنجلينا المزيد من الوثائق لإثبات العنف المنزلي تجاهها أو اتجاه اطفالها فيمكن تقديمه كعرض لإثبات التهم في المحكمة".

وصرّح مصدر قريب من النجم "براد بيت" أن هذه الإدّعاءات والتسجيلات ليس أكثر من أشياء لإيذاء "براد"، فقال: "على مدى الأربع سنوات ونصف كان هناك عدد من الإدعاءات التي قدّمتها انجلينا والتي لم يثبت منها شيء".

هذا وانفصل أنجلينا جولي وبيت اللذان بدأ المواعدة بعد لقائهما في فيلم «Mr. and Mrs. Smith» عام 2004، في سبتمبر 2016 وذلك بعد عامين من الزواج، وتم إعلان عن ذلك بشكل رسمي في أبريل 2019.

ويواصلان العمل فيما بينهما على اتفاقية الحضانة فيما يتعلق بالأطفال الذين يشاركونهما، وفقا لما أشار إليه مصدر مقرب منهما، في يونيو 2019، وأن جولي وبيت كانا يعملان من أجل إقامة علاقة شراكة «ودية». وكانا يستخدمان تطبيق «OurFamilyWizard» لتنسيق جداول الأطفال.

 

المصدر : وكالات