شغلت الفنانة المصرية "جيهان فاضل" رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول صور لها وهي تعمل في احدى المحال التجارية داخل كندا .

القصة بدأت عندما نشر أحد الصحفيين صورة للمتجر الصغير الذي تعمل به الفنانة جيهان عبر حسابه على فيسبوك، مؤكداً أنها غادرت مصر قبل 10 سنوات، بسبب آرائها السياسية، واصطحبت أولادها معها.

وأكد الصحفي خبر اعتزال الفنانة جيهان للفن، والعمل بائعة في أحد المحالّ التجارية الصغيرة في مدينة كالغاري بمقاطعة ألبرتا في كندا .

 

انفراد .. جيهان فاضل تعتزل الأضواء وتعمل بائعة فى سوبر ماركت صغير #أيمن_نورالدين ده السوبر ماركت اللى شغالة فيه...

تم النشر بواسطة ‏‎Ayman Nour El Din‎‏ في الأحد، ١٤ مارس ٢٠٢١

جيهان فاضل، حسب ما كتبه المصدر، اعتزلت الفن نهائيًا قبل سنوات قليلة، وعملت بائعة في محل بقالة صغير يحمل اسم"طيبة"، وهو العمل الثاني لها بعد أن عملت في بداية وجودها في كندا بأحد المطاعم المتخصصة في تقديم الأكلات المصرية مثل الفول والطعمية، إذ تعمل بأجر يومي زهيد من أجل قضاء يومها مع أبنائها الثلاثة، وتحرص جيهان على ارتداء الكمامة التي تخفيها عن الزبائن العرب والمصريين من مرتادي المحل.

من جانبها، نفت نقابة المهن التمثيلية معرفتها بسفر جيهان فاضل أو حتى قرار اعتزال الفن، إذ لم تبلغ النقابة بالأمر من قبل.

وكانت الفنانة المصرية قد فجعت بوفاة زوجها، مصمم الأزياء عمرو حمدي، قبل ما يقارب الـ 9 سنوات بسن صغيرة، حيث وافته المنية بشكل مفاجئ بسبب أزمة قلبية، لتقرر الابتعاد بأبنائها الثلاثة: زياد، وأدهم، وغالية، والاهتمام بهم.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع هذا الخبر، معبرين عن حزنهم لما وصل إليه حالها، فيما رأى البعض، أنه لا يوجد عيب بالعمل، وأن قرارها الاعتزال والابتعاد عن مصر والتفرغ لأولادها، خاصة بعد وفاة زوجها، هو قرار شجاع جدًا، يؤكد أنها إمرأة قوية وتستحق كل التقدير.

المصدر : وكالات