تصدرت الفنانة الجزائرية الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول عدد من الفيديوهات الفاضحة لها مع رجل .

حالة من الغضب والاستنكار بين النشطاء جراء تداول هذه الفيديو الفاضح، وسط دعوات مكثفة للحد من تداول ونشر مقطع الفيديو بعد تعرضها لانتهاك الخصوصية ونشر فيديوهات تمس شرفها.

وقال ناشطون بعد تداول الفيديوهات على نطاق واسع، إنه من غير الأخلاقي تسريب مقاطع حميمية مهما بلغت درجة الخطيئة التي اقترفتها.

وبحسب النشطاء فإن الرجل الذي يظهر في الفيديو مغطى الرأس ، هو الزوج السابق لبشرى عقبي، قام بنشر الصور و الفيديوهات بعدما خسر قضية طلاقه و غادر الجزائر ، كمحاولة منه لإبتزاز بشرى وتشويهها .

وأعلن فنانون عن تضامنهم المطلق معها مشيدين بأخلاقها العالية، وأن ما تم ترويجه هو جلسة حميمية بينها وبين زوجها.

ولحد الساعة لا تزال الأخبار متضاربة عن مصدر تشويه سمعتها، إن كان زوجها الفلسطيني بعد خسارته قضية حضانة الطفلتين، أو الرجل المغترب الذي قيل أنها زوجته بالفاتحة.

 

بدوره، وضح كريم الغانغ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الحكاية الكاملة لفيديو بشرى عقبي، مطالباً من الجميع بمنع تداول الفيديو الفاضح .

 

 

 

يشار إلى أن بشرى عقبي ممثلة وعارضة أزياء جزائرية ولدت بالعاصمة الجزائر في 21 ابريل 1985، ولها عدة أعمال منها جمعي فاميلي في مواسمه الثلاثة .

المصدر : الوطنية