يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة البحيرة المصرية عن موعد إعلان وظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الأول للعام 2021 في المحافظة .

مديرية تعليم البحيرة أكدت انتهاء المديرية من كافة العمليات المصاحبة للإعلان الرسمي عن النتائج لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام 2021 .

ورجح مصدر مطلع بتعليم البحيرة أن النتائج ستكون جاهزة خلال ساعات عبر موقع بوابة تعليم البحيرة، برقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة .

يمكنكم استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الأول 2021 من خلال ( الرابط التالي ) .

 وكان محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، أعلن الخميس، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ بنسبة نجاح 98.9% وبلغ عدد المقيدين 174 ألفا و760 طالبًا وطالبة حضر منهم الامتحان ١٧٠ ألفًا.

واعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ١٠٠%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 94%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 99.8%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100%، والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 83%.

وفي حال عدم اجتياز الطالب الامتحان المجمع، أو حصوله على مجموع 50% أو أكثر في ورقة الامتحان، ولكنه حصل على أقل من 25% في مادة من أصل الخمس مواد يجب عليه أن يؤدي امتحانًا آخر تكميليًّا في المواد التي حصل فيها على مجموع منخفض ليسمح له بأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني.

المصدر : الوطنية