تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عدد من الأنباء التي تتحدث عن وفاة الإعلامية الكويتية أنيسة جعفر المعروفة بـ "ماما أنيسة "، بعد تعرضها لوعكة صحية تعرضت لها، وتم ادخالها مستشفى الأميري في الكويت.

أخبار الوفاة، شكلت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤول عن حقيقة هذه الأنباء، والحالة الصحية للإعلامية، الأمر الذي دفع الإعلامية الكويتية فجر السعيد للخروج عن صمتها إزاء الأنباء التي راجت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاة الإعلامية القديرة أنيسة جعفر، المعروفة بـ“ماما أنيسة“.

وحرصت فجر السعيد على طمأنة محبي ماما أنيسة، مؤكدة أن وضعها الصحي مستقر، حيث جمعتهما مكالمة هاتفية، قالت خلالها إن الطبيب المعالج أبلغها بأن حالتها تتجاوب مع العلاج.

وكتبت فجر السعيد في تغريدة لها عبر حسابها في موقع ”تويتر“ قائلة: ”يا جماعة صلوا على النبي وتعوذوا من إبليس.. ماما أنيسة بخير وتحتاج منكم الدعاء، أنا اليوم مكلمتها بالتلفون الساعة سبعة وصوتها أحسن“.

وتابعت فجر السعيد: ”قالتلي الحمدلله الطبيب يقولها بديتي تتجاوبين مع العلاج.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كتب وروج لـ هالإشاعة.. انتوا شنو“.

من جانبها نفت الإعلامية الكويتية مي العيدان وفاة ماما أنيسة، بعد دقائق من مشاركتها خبر وفاتها، كما روجت حسابات إخبارية أيضا، حيث نشرت صورة الإعلامية القديرة الملقبة بـ“أم الكويتيين“ عبر حسابها في ”إنستغرام“ مؤكدة أن نبأ الوفاة غير صحيح.

وكتبت مي العيدان ”ما يتم تداوله عبر السوشال ميديا عن وفاة الإعلامية الكويتية أنيسة جعفر (ماما أنيسة) غير صحيح“.

 

 

واشتهرت الإعلامية أنيسة جعفر بين المواطنين في الكويت بـ“ماما أنيسة“، وتعرف بتقديمها برامج الأطفال على مدار سنوات طويلة في الإذاعة والتلفزيون.

و“ماما أنيسة“ تعد واحدة من أبرز إعلاميات الكويت ولقبت بعدة ألقاب من بينها: ”حبيبة العرب“ و“أم الكويتيين“ و“أم الأجيال“.

وقدمت برامج منها: ”جنة الأطفال“، ”مع الأطفال“، ”نادي الأطفال“، ”صبيان وبنات“، ”الأطفال والصيف“، ”ماما أنيسة والأطفال“، ”عيال الديرة“.

وأيضا قدمت في الإذاعة برامج منها: ”ماما أنيسة والصغار“، ”ماما أنيسة والشباب“، ”للحديث معا“، ”مع الشباب“.

المصدر : الوطنية