ضجت كبيرة شهدتها وقائع التحرض بطفلة المعادي ذات الـ 4 سنوات، متصدراً الحديث عبر السوشيل ميديا، خلال الساعات الماضية، وسط تداول مكثف لعدد من الفيديوهات تظهر المتحرش واستدراجه الطفلة .

وفي فيديو جديد تم تداوله على نطاق واسع عبر صفحات السوشيل ميديا، يظهر فيه استدراج المتحرش لطفلة المعادي من الشارع والدخول بها إلى إحدى المساكن.

وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع فيديو يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي.

وتبين أن المتهم متزوج ولديه طفلان، وتمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

كما وتبين أن الطفلة المجني عليها، كانت تبيع المناديل قرب ميدان الحرية بالمعادي، حيث استدرجها المتهم "م. ج" إلى مدخل أحد العقارات وأراد هتك عرضها لكن تدخل موظفة بمعمل تحاليل أنقذها.

كما واستمعت النيابة لأقوال الموظفة بمعمل التحاليل، التي التقطت كاميرا المراقبة لحظة قيام المتهم بالتعدي جنسيًا على المجني عليها.

وقالت الشاهدة، إنها كانت تؤدي عملها داخل المعمل حيث شاهدت من خلال الكاميرات دخول المتهم والطفلة، حيث جذبها إلى مدخل العقار "أسفل السلم" وشرع في التعدي عليها، لكنها خرجت وتشاجرت معه وزميلتها "اتفاجئ بينا وهرب".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة المجني عليه داخل مدخل عقار وتحرشه بها والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

ويظهر أيضًا في الفيديو صاحبة كاميرا مراقبة بالعقار تشاجرها مع المتهم وإنقاذها للطفلة من بين يديه، ففر هاربًا.

المصدر : وكالات