تشهد ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2021، عدد من المباريات الهامة أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا وأفريقيا بالإضافة لمختلف الدوريات العربية.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول أبرز مباريات كرة القدم اليوم، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة سوهاج وأسوان ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الغياتي.

2. مباراة مازيمبي والهلال - السودان ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق أحمد عبده .

3. مباراة الشرطة والزوراء ضمن الدوري العراقي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر شباب سبورت .

4. مباراة توتنهام وولفسبيرجر ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة ألتشي وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة مانشستر سيتي و بوروسيا مونشنغلادباخ ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي .

7. مباراة ريال مدريد وأتلانتا ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+4k بتعليق عصام الشوالي .
 

المصدر : الوطنية