عدد من مباريات المثيرة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الإثنين الموافق 22 فبراير 2021، لمختلف الدوريات العربية والدولية، والتي يرغب الكثيرين بمتابعتها.

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مباريات الموعد من حيث الموعد والقنوات الناقلة، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة غزل المحلة وسيراميكا ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

2. مباراة الرائدو أبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:10 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق محمد الخامسي .

3. مباراة شباب الأهلي دبي وبني ياس ضمن كأس رئيس الدولة الإماراتي، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبدالله (أبو ظبي) و أحمد العبيدلي (دبي) .

4. مباراة التعاون والوحدة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق سمير المعيرفي .

5. مباراة النصر الإماراتي والشارقة ضمن كأس رئيس الدولة الإماراتي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق علي الكعبي (أبو ظبي) و عبدالله السعدي (دبي) .

6. مباراة المصري البورسعيدي وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

7. مباراة الأهلي السعودي والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:35 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي .

8. مباراة المغرب وتنزانيا ضمن كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق جواد بدة.

9. مباراة كروتوني ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD4 بتعليق حفيظ دراجي .

10. مباراة اشبيلية وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري .

المصدر : الوطنية