تسلم مذيع قناة البحرين الرياضية "أوردر" من أحد المطاعم على الهواء مباشرة خلال البرنامج، وهو ما أثار موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وبحسب المقطع المتداول، فقد تولى فهد بوجيري مهمة تقديم الأستوديو التحليلي لمباراتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك، حيث جمعت المباراة الأولى فريقي الحد والأهلي، والمباراة الثانية الرفاع والرفاع الشرقي، ورافقه في التحليل خالد جاسم وعلي عبد الرسول.

وقاطع بوجيري حديث ضيفه، وطلب من أحد العاملين دخول الأستوديو على الهواء، ليتسلم منه كيس أبيض، وضعه على الأرض سريعًا حتى لا يظهر للمشاهدين، ثم وهو الموقف الذي تحول إلى مصدر للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم بعض المغردون على "تويتر"؛ بوجيري بعدم الاحترافية وطلب الطعام لضيوفه على الهواء، إلى جانب إطلاق الدعابات حول شعور المذيع وضيوف الأستوديو بالجوع لدرجة عدم انتظار الخروج إلى فاصل إعلاني من أجل تسلم وجبات الغذاء.

أوضح فهد بوجيري في فيديو نشره عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على "إنستغرام"، أن ما حصل عليه كان صندوق من المياه لكي يشرب هو وضيوفه في حال شعروا بالعطش بسبب كثرة الحديث في تغطية المباراتين، فيما لم تصدر قناة البحرين الرياضية أي رد رسمي عن تلك الواقعة حتى الآن.

المصدر : البوابة