تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يرصد آثار تحطم سيارة الإعلامي المصري، عمرو أديب، ويظهر موقع الواقعة وسيارة النقل التي تسببت في الحادث .

وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن الإعلامى عمرو أديب، تعرض لحادث سير على طريق دهشور، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر.

وأسفر الحادث عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، إلا أن حالته الصحية مستقرة ولا يحتاج لتدخل جراحي، ومن المتوقع أن يعود إلى تقديم برنامج الحكاية على شاشة إم بى سى مصر قريبًا بعد أن يتماثل للشفاء.

كما وأسفر الحادث عن تهشم الواجهة الأمامية لسيارة الإعلامى عمرو أديب حسبما أظهرت الصور المتداولة.

 

ووفقا للتحريات، فإن "سيارة عمرو أديب اصطدمت بسيارة نقل أثناء سيره على وصلة دهشور، بنطاق قسم شرطة الشيخ زايد أول"، في حين أن مصدر أمني كان قد أوضح أن حالة أديب مستقرة، بعد تعرضه لهذا الحادث، وأنه تم نقل الإعلامي لمستشفى دار الفؤاد، حيث جرى عمل الفحوصات الطبية، والإشاعات اللازمة، قبل أن يعود إلى منزله.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي عمرو أديب تعرض لحادث سير بمدينة "6 أكتوبر" بالجيزة، إذ أظهر مقطع الفيديو تهشم واجهة سيارة الإعلامي بالكامل.

من جانبه، نشر الإعلامي المصري، وائل الإبراشي، على صفحته في "فيسبوك"، مقطع الفيديو، الذي يظهر سيارة عمرو أديب بعد تعرضه لحادث سير.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن عمرو أديب يقدم برنامج الحكاية على شاشة إم بى سى مصر، وسبق له تقديم عدد من البرامج التلفزيونية الناجحة عبرة عدة قنوات، كما له تجارب سابقة في العمل الصحفى، وأيضا التمثيل، وهو نجل عبد الحي أديب السيناريست الكبير، وشقيق الإعلامى عماد الدين أديب.

المصدر : الوطنية