أثارت شمهورة سناب شات السعودية "أم الحلوات" الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول فيديو وفاة "عزوف" حديثة السن .

وأطلق النشطاء هاشتاج "#وفاة_بنت_بنت_ام_الحلوات"، الذي تفاعل معه الكثير من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي متسائلين عن سبب وفاتها المفاجئة.

كما تداول نشطاء عدد من صور بنت ام الحلوات قبل وفاتها وتفاعل معها الكثيرون من المتابعين لينعوها ببالغ الحزن و الأسى بكلمات مؤثرة تقشعر لها الأبدان

فيما انتقد البعض الآخر الطريقة التي أعلنت بها "أم الحلوات" وفاة حفيدتها مشيرين إلى أنها لا تبالي بوفاتها وتفعل ذلك من أجل إثارة تعاطف متابعيها بحثًا عن الشهرة و المال، واصفين إياها بأنها تتاجر بوفاة حفيدتها مثلما كانت تتاجر بمرضها قبل أن تتوفى، وهو ما اتهما به البعض من متابعيها حيث كانت تنزعج من تلك الإتهامات حسبما أشارت فيما سبق.

 

 

بدورها، أكدت أم الحلوات أن الطفلة  كانت تعاني من مرض خطير رافقها منذ ولادتها حتى وفاتها.

وكانت أم الحلوات قد نشرت مقطع فيديو لابنتها عزوف قبل وفاتها أثناء اللعب معها وتقديم بعض الحلوى لها، وتحدثت خلاله عن تفاصيل مرضها الذي عانت منه منذ ما يزيد عن سنة.

يشار إلى أن " ام الحلوات " هي مشهورة سناب شات سعودية، اعتادت على التفاعل مع متابعيها بالآلاف من خلال حسابها على تطبيق "سناب شات" حيث اعتادت على تصوير تفاصيل حياتها الشخصية ومشاركتها معهم الأمر الذي ظهر واضحا عبر ظهور ابنتها المتكرر معها .

المصدر : الوطنية