ساعات قليلة تفصلنا عن بدء مباراة الأهلي والدحيل القطري والتي يترقب لها الكثير من عشاعق كلا الناديين في الوطن العربي.

المباراة تقام على أرض ملعب (المدينة التعليمية) بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها قطر حتى الخميس المقبل.

موعد مباراة الأهلي والدحيل :-

وأكد الفيفا أن المباراة ستقام يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021 على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن سوريا، والـ 8:30 بتوقيت السعودية والعراق وقطر.

ويدير اللقاء الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار، وسمح الاتحاد الدولي ”فيفا“ لحضور 30% من سعة الملعب ونفذت تذاكر اللقاء.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل :-

وأعلنت قناة الكأس القطرية وضع معلق قطري وآخر مصري على مباراة الأهلي والدحيل، في البث المُشفر، على أن يكون المعلق المصري هو “أحمد الطيب” رغم الانتقادات اللاذعة التي تلقتها القناة من جمهور الأهلي عقب تكليفه بهذه المهمة.

كما وأعلنت قنوات بي أن سبورتس نقل مباراة الأهلي والدحيل القطري على القناة المفتوحة.

ونشرت قنوات بي ان سبورت في جدول البث عبر الموقع الرسمي، موعد انطلاق الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة BeiN sports HD 1 المشفرة في تمام الساعة 6:30 مساءً، على أن تُنقل المباراة الساعة 7:30 مساءً عبر قناتي BeiN sport HD 1 المشفرة، وBeiN sports HD المفتوحة.

 

 

ويمكنك مشاهدة القناة عبر قمر النايل سات تردد 12765 أو 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 2750، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

وتذاع المباراة عبر قناة ”بي إن سبورتس“ المفتوحة وبي إن سبورتس 1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي والكأس 3 بصوت المعلق خليل البلوشي والكأس 6 بصوت المعلق أحمد الطيب.

المصدر : الوطنية