تشوق جمهور ومتابعي المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" لمشاهدة الحلقة الـ 29 من المسلسل والتي حملت أحداث درامية جديدة وصادمة أبرزها عودة سيلين من جديد .

وجاء ظهور "سيلين" في سياق الأحداث كضرورة درامية، بعدما تعرض لحادث سقوط طائرة وتعرض لفقدان ذاكرة جزئي، نسي فيها آخر عام عاشه والأحداث التي حصلت به، ومنها انفصاله عن" سيلين" وخطبته "إيدا" ورغبته الزواج منها، ليتصل بـ "سيلين" بعدما تعافى من إصاباته بفضل صياد وجده في البحر، وأخذه إلى سلوفينيا.

 

 

 

وتضمنت الأحداث التي شهدتها الحلقة الـ 29، صدمة "إيدا" بنسيان سيركان لها، وهي التي انتظرته لأكثر من شهرين وظلت مؤمنة بعودته، ليخذلها بأنه لا يتذكرها، خصوصًا وأن "سيلين" أوهمته بأن ما عاشه مع "إيدا" مجرد حب كاذب وأنها غيرته بشكل سيء.

 

كما تضمنت المشاهد محاولات "إيدا" بإعادة الذاكرة لـ "سيركان" من خلال إعادة بعض الأحداث التي جمعتهما.

 

 

وشهدت الحلقة -أيضًا- انضمام الفنان صرب جان كور أوغلو، بدور "دينيز" صديق "إيدا" من الطفولة، والذي كان قد عاد من سفره بعد غياب لأكثر من خمس سنوات، إضافة إلى الكشف عن وجود علاقة حبٍ بين "آيفار" عمة "إيدا" والشيف "أليكس"، وكذلك حدوث موقف طريف بين "إنجين" و"بيريل" نتج عن سوء تفاهم، حيث فهم إنجين أن بيريل حامل، بينما كانت الأخيرة تتحدث عن تبني قطة.

 

وأقفلت الحلقة أحداثها على مشهد تقوم فيه إيدا بتقبيل سيركان، في محاولةٍ لإعادة ذاكرته، إلا أنه يقوم ويطلب من سيلين الزواج بها، وهو ما يشكل صدمة للجميع، وتحديدا إيدا.

 

 

 

هذا وقامت الشركة المنتجة، بعرض الإعلان الترويجي الأول للحلقة 30 والذي يتضمن استذكار سيركان لأمر كانت قد علمته إياه إيدا، ومشادات بين إيدا وسيلين، حول زواجها من سيركان.

 

 

 

مسلسل أنت اطرق بابي، هو مسلسل تركي يعرض مساء كل سبت، وهو من بطولة النجمين التركيين كريم بورسين و​هاندا أرتشيل​، والذي حقق نسب مشاهدة عالية، على الرغم من مواجهته للعديد من المسلسلات.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين، في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها.

بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

المصدر : فوشيا