تصدر فيديو "البحر الأحمر" الا أخلاقي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية ، وسط دعوات شجب واتنكار من قبل النشطاء لهكذا أفعال .

وفي تفاصيل، فقد تداول عدد من الحسابات عبر مواقع السوشيل ميديا، فيديو فاضح تحت إسم "البحر الأحمر" يحتوي على مشاهد لا أخلاقية لشاب وفتاة على شواطيء البحر الأحمر.

الفيديو المتداول، والذي جرى تصويره من قبل أحد المتواجدين في المكان عبر كاميرة الهاتف الخاص به، قوبل باستنكار وغضب كبير من قبل النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماع، مطالبين الجهات الأمنية بضرورة القبض على المتورطين في الفيديو لمنع انتشار الفاحشة بين المجتمع .

هذا ويواصل الأمن الأردن تحقيقاته بخصوص الفيديو المتداول، مطالباً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكف عن تداول الفيديو لما فيه من مشاهد لا أخلاقية مخالفة للمجتمع الأردني المحافظ .

ويعتبر فيديو البحر الأحمر الصدمة الثانية التي يتلقاها الشعب الأردني بعد الفضيحة المدوية التي كانت قد انتشرت منذ حوالي الشهر بعد انتشار فيديوهات جنسية لفتاة مع شاب والتي كان من بينها تصرفات جنسية داخل سيارة "فورد فيوجن" وسط النهار وبين المباني السكنية من دون اكتراث، وقد تعاملت الجهات المسؤولة مع الموضوع بشكل مباشر وسط سخط كبير من الشعب.

 

المصدر : الوطنية