مباريات عربية ودولية هامة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، بدون جمهور ضمن إجراءات استثنائية لمنع تفشي فيروس كورونا .

"الوطنية" تستعرض لمحبي ومتابعي كرة القدم، أبرز مباريات اليوم الثلاثاء، والقنوات الناقلة، لكي يتسنى لهم متابعة وتشجيع فريقهم المفضل، كالتالي :-

1. مباراة العين السعودي والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق محمد الخامسي .

2. مباراة سموحة والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

3. مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مدحت شلبي وأيمن الكاشف .

4. مباراة ميلان وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الإتحاد الايطالي Serie A .

5. مباراة آرسنال وساوثهامتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD5+4k بتعليق حسن العيدروس .

6. مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : الوطنية