شهدت الحلقة الـ 27 من المسلسل التركي الرومانسي "أنت اطرق بابي" أحداث درامية جديدة على تسلسل أحداث المسلسل ، جعله يتصدر التريند وقائمة المسلسلات الاكثر مشاهدة خلال الساعات الأولى من عرض الحلقة مساء أمس السبت .

وبدأت الحلقة بطلب ايدا الزواج من سيركان وهو على متن الطائرة، الأمر الذي يجعل سيركان يضع الخاتم في اصبعها ويصر على طلب الزواج منها في مشهد رومانسي في باريس.

 

 

ويتفق كلاهما على الاستمرار مع بعض والوقوف بوجه جدة ايدا واقناع الجميع بزواجهما.

وفور وصولهما تركيا يتقدم سيركان للزواج من ايدا، وسط حضور عائلي وجدة ايدا، التي تستجيب لمطالبهما، لكنها تعمل في الخفاء مع بالجا للتفريق بينهما .

وخلال حلقة المسلسل يتم اعداد حفلة حناء خاصة بايدا، وأثناء الحفل يتم اختطاف ايدا، فيما لم يتم الكشف عن الجهة التي اختطفتها .

 

 

مسلسل أنت اطرق بابي، هو مسلسل تركي يعرض مساء كل سبت، وهو من بطولة النجمين التركيين كريم بورسين و​هاندا أرتشيل​، والذي حقق نسب مشاهدة عالية، على الرغم من مواجهته للعديد من المسلسلات.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين، في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها.

بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

المصدر : وكالات