تداول الكثير من نشطاء تويتر فيديوهات راقصة للإعلامية السعودية المقيمة في الكويت "ريم نجم" بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، وسط استنكار وغضب كبير .

الإعلامية نجم وخلال مقابلة عبر برنامج ”كشف حساب“ على شاشة قناة ”سكوب“ الكويتية، قالت إن ”المبتزين طلبوا منها مبلغا ماليا قيمته 30 ألف دينار لعدم نشر المقطع“.

وأضافت أن ”بعض الأشخاص أرسلوا لها رسالة عبر رقمها الخاص في تطبيق واتس آب، متضمنة مقطع الفيديو، ورسالة فحواها: يا تدفعين يا ننشر“.

وتابعت أن ”الرقم الذي أرسل لها تلك الرسالة كان رقما أمريكيا، وهذه كانت حيلة كي يهرب صاحبها من المساءلة القانونية“.

وأقرت أن الفيديو المسرب كان ”خادشا للحياء، قائلة: ”ما كنت أحب أظهر بهذه الصورة لكن كنت مستحيل أدفع هذا المبلغ“.

وأعربت عن ”صدمتها بسبب سرعة انتشار الفيديو على نطاق واسع.. لقد شعرت بالخجل“.

وعن ردة فعلها عند انتشار المقطع، قالت: ”فكرت في رد فعل أمي وإخواني وبناتي لأن الفيديو هزني وفعلا ما كنت أحب حد يشوفني بهذه الصورة“.

وعبرت ريم النجم عن دهشتها من وجود أعداء لها لأنها شخصية مسالمة، مستطردًة: ”حتى منافسيني في المجال أتمنى لهم الخير“.

وكشفت ريم النجم، في وقت سابق أن الفيديو المسرب لها كان من قبل صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عاما، وتقدمت ضدها بشكوى لدى الجرائم الإلكترونية.

وتطرقت ريم النجم إلى الحديث عن رد فعلها عقب نشر فيديو لها قالت فيه: ”أنا مو هند القحطاني“، معقبة بأن جمهور وسائل التواصل الاجتماعي فهموا الأمر بشكل خاطئ.

وأشارت إلى أنها ”من متابعي الناشطة السعودية هند القحطاني وتحترم المادة الإيجابية التي تقدمها ونضالها واحتوائها لأبنائها واعتمادها على نفسها“، موضحة: ”أنا كل اللي قولته إني أنا لا أقدم نفس محتواها الجريء“.

يشار إلى أن ريم النجم، مذيعة كويتية من أصل سعودي، تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية.

ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018. 

المصدر : وكالات