كشفت وسائل إعلام كويتية، عن الحالة الصحية للملحن الكويتي فهد الناصر بعد دخوله غيبوبة، إثر تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان إن الوضع الصحي للملحن فهد الناصر ”غير مستقر“، مؤكدة في منشور لها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ أنه يعاني من غيبوبة وطلبت الدعاء له.

 

 

وكتبت مي العيدان في تعليقها على صورة نشرتها للملحن الكويتي فهد الناصر: ”أخونا الملحن الكويتي فهد الناصر يعاني من غيبوبة ويرقد بالعناية المركزة.. اللهم شافيه وعافيه ونجيه. ادعوله يا جماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء“.

وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع الخبر، داعين له بالشفاء العاجل.

وفي أحد التعليقات على منشور العيدان، تساءلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن سبب الأزمة الصحية التي أدخلت الناصر في غيبوبة، فردت مي العيدان بالقول إنه أجرى عملية، دون مزيد من التفاصيل.

 

 

ومؤخرا كان فهد الناصر يواصل نشاطه الفني، حيث تولى الفترة الماضية مهمة التلحين والإشراف الموسيقي على عدد من الأغنيات ”السينغل“ ومنها: ”على وين“، التي غناها إبراهيم دشتي، وهي من كلمات عبدالله العماني، وألحان وإشراف فهد الناصر، وتوزيع ماسترينغ حسام كامل.

كما تعاون فهد الناصر مع الفنان فواز الرجيب في أغنية ”بعدك أنا“، وهي من كلمات فوزان الناصر، ورؤية موسيقية وألحان فهد الناصر، وتنفيذ موسيقي وغيتار لشريف فهمي.

المصدر : ارم نيوز