تصدر السعودية "امل الشهراني" الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولا سيما الانستغرام وتويتر، بسبب مقطع فيديو جديد لها، خرجت فيه في بث مباشر على إنستغرام مع شاب هندي.

وكان الصادم فيه، تصرف الشاب الذي قام بخلع ملابسه على البث مُظهرًا الجزء الحساس من جسده، فيما جاءت ردة فعل السعودية أمل الشهراني صادمة جدًا بحسب الجمهور، حيث إنها لم توقف البث أو توبخ الشاب، بل على العكس تمامًا استمرت بالضحك بشكل هستيري، وهو الأمر الذي وصفه الجمهور بمثابة تشجيع لهذا الشاب على تصرفه، أو لأي شخص قد يشاهد الفيديو.

ولاقى تصرفهما ذلك، العديد من التعليقات التي هاجمت الشهراني من أبرزها: “شوهذا واتشوف وتفتح عيونها اكثر غياب الاهل اذا في”، فيما علقت أخرى: ” و اللي فصخ مو هيا. قالت له وقفلت لمن شافت الوضع زاد. عند حده – المفروضً. مقطع زي كده ماينزل ابدا. عيب والله”، كما علق آخر: ” يع معروف الرجال لين شافك تضحكين ومافي ستر يحسبك متاحه للجميع”.

ورأى عدد كبير من متابعيها أن تصرف الشهراني مخالف لما تصف نفسها به، حيث عادة ما تصف نفسها بـ الحقوقية ونصير المرأة، وأن موافقتها على ظهور الشاب بهذا الشكل في البث، والاكتفاء بالضحك دون أخذ موقف حازم، هو إهانة للمرأة بشكل عام ولها بشكل خاص.

وتثير أمل الشهراني الجدل ببعض إطلالاتها، ومنها إطلالة عرضتها لانتقادات واسعة وأثارت جدلاً كبيراً بعد نشرها حيث ظهرت فيها بالمايوه البكيني وهو ما اعتبره الجمهور أمر يخالف القواعد السائدة في السعودية ولم يكن من اللائق لها نشر هذه الصور عبر حسابها على إنستقرام.

المصدر : موقع ليالينا