ساعات قليلة متبقية على موعد انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التعليمة الليبية والذي يتخلله الإعلان الرسمي عن نتائج الشهادة الاعدادية والثانوية للعام 2020 في المناطق الشرقية والغربية على حد سواء .

حيث يترقب طلاب وطالبات الثانوية والاعدادية الليبية لحظة الكشف الرسمي عن النتائج للتمكن من الاستعلام عن نتائج الامتحانات الخاصة بهم .

وزارة التعليم الليبية أكدت أن النتائج للمرحلة الثانوية و الاعدادية ستكون متوفرة عند الساعة الثانية ظهراً، على موقع منظومة الامتحانات بالرقم الوطني الخاص بكل طالب عبر الروابط التالي :-

رابط نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019 / 2020 للمناطق العربية من خلال ( الرابط التالي ).

رابط نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2019 / 2020 للمناطق الشرقية من خلال ( الرابط التالي ) .

كما ويمكن الاستعلام عن نتائج الإعدادية في ليبيا 2020 برقم الجلوس والقيد الدور الثاني ولا يتوفر بالاسم من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا التابعة لـ وزارة التعليم الليبية من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية