تصدرت قضية الاعتداء التي طالت أم وابنتها في شارع الجاردنز في العاصمة عمان، حديث وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

بدأت القصة بمناشدة أطلقتها مواطنة أردنية للجهات الرسمية بأخذ الإجراءات اللازمة لتخليص الشعب الأردني من البلطجية المنتشرين في الشوارع بعدما تعدى أحدهم على والدتها وشقيقتها الصغرى بالضرب والصفع على الوجه في شارع الجاردنز .

وقالت المواطنة الأردنية، مجد الشوابكة عبر صفحتها الفيس بوك، إن البلطجية لم يكتفوا بذلك، بل انتهك أحدهم حرمة شقيقتها الصغرى ولمسها وربطها ليقوم آخر بضربها بحذائه على صدرها لحين فقدت الصغيرة الوعي وقدرتها على التنفس.

وأكدت الشوابكة أن الضرب استمر حوالي 20 دقيقة في الشارع العام، ولم يتقدمم أحد المارة لنجدة أختها ووالدتها.

وتعليقاً على مناشدة الشوابكة، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن أربعة اشخاص تقدموا بشكوى الخميس، لمركز امن الشميساني من ضمنهم والدة وشقيقة الفتاة التي ظهرت في فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشخصين اخرين حاولا انهاء الخلاف، بتعرضهم للاعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الاشخاص اثناء تواجدهم في منطقة شارع وصفي التل اثر خلاف لحظي بينهم.

وأكد الناطق الاعلامي ان جرى من خلال التحقيق وجمع المعلومات تم تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية وتم مداهمته ليل الجمعة - السبت، والقاء القبض عليه، وبوشر التحقيق معه فيما ما زال البحث جار عن شخصين اخرين كانوا برفقته لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحقهم.

وشدد الناطق الاعلامي على ان كل من يحاول الاعتداء على اي من المواطنين او الممتلكات العامة والخاصة سيتم التعامل معه وتقديمه للقضاء وسيتم التحقق من كافة الشكاوي واتخاذ ما يلزم من اجراءات حيالها بكل حزم وعدالة.

المصدر : وكالات