تصدر نجم السناب شات الشاب "جابر آل مسعود، الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" منذ صباح اليوم، بعد الإعلان عن وفاته عن عمر يناهز الـ 27 عاماً ، وسط ذهول ودهشة كبيرة من قبل المتابعين .

وبحسب "فوشيا" التي نقلت عن مصادر أمنية محلية أن سبب وفاة جابر آل مسعود طبيعية، وجاءت نتيجة سكتة قلبية مفاجئة تعرض لها، وأنه لا صحة للأحاديث عن مقتله.

ونعى الآلاف من المسؤولين والمشاهير والناشطين على المنصات الاجتماعية المشهور الراحل جابر آل مسعود، عبر وسم #جابر_ال_مسعود_في_ذمه_الله، مشيرين إلى أنه كان من خيرة الشباب الخليجي والعربي.

ووصل إلى التريند السعودي في موقع "تويتر"، الشاعر الكويتي محمد جارالله السهلي، الذي كتب في تغريدة له عبر موقع "تويتر" قائلًا: "الناس شهود الله في الأرض، السمعة الطيبة ومحبة الناس لا تأتي من فراغ".

وأضاف السهلي: "رحمك الله يا جابر وأسأل الله لك المغفرة والفردوس الأعلى وكل التعازي والمواساة لذوي المرحوم وأحبائه.. اللهم ألهمهم الصبر والسلوان #جابر_ال_مسعود_في_ذمه_الله".

 

وكان جابر آل مسعود، قد برز من خلال مقاطع الفيديو المؤثرة التي نشرها عبر حسابه في "سناب شات"، والتي بسببها نال احترام الجمهور.

المصدر : فوشيا