يستضيف ملعب "سان سيرو " المباراة الساخنة التي تجمع نادي ميلان ونظيره نادي لاتسيو ضمن منافست بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وستشهد المباراة صراع ميلان على الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين الانتر أقرب منافسيه، وصراع العاصمي على الثلاث نقاط والقفز إلى المركز الخامس.

ويحتل الروسونيري صدارة جدول الدوري بفارق نقطة واحدة فقط عن إنتر صاحب المركز الثاني، وقد جمع الديافولو 31 نقطة من 13 مواجهه له في الكالتشيو، واستطاع الفوز في الجولة الماضية على مضيفه ساسوولو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. 

 أما لاتسيو فتمكن من الفوز على نابولي بهدفين نظيفين في مباراة الأحد الموافق 20 ديسمبر 2020 على الملعب الأوليمبي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي .

المباراة تقام في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا،  على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق المعلق خالد الحدي .

ويعاني ميلان من غياب فرانك كيسييه للإيقاف، وأبرز غياباته النجم زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة، ويغيب أيضًا جابيا وكيير وبن ناصر وريبيتش وتونالي للإصابة.

من المتوقع أن يبدأ بيولي بدوناروما في حراسة المرمى، تيو ورومانيولي وكالولو وكالابريا في الدفاع، هاكان وكرونيتش وساليماكرس ودياز وهاوجي في الوسط، ولياو في الهجوم.

في المقابل، يغيب عن لاتسيو لوليتش وفاريس وليفا وبارولي للإصابة، ولن يغيب أي لاعب للإيقاف.

كما ومن المتوقع أن يبدأ إنزاجي برينا في حراسة المرمى، رادو وأتشيربي وفيليبي في الدفاع، ماروشيتش وألبيرتو وإسكالانتي وميلينكوفيتش سافيتش ولاتزاري في الوسط، كايسيدو وإيموبيلي في الهجوم.

المصدر : الوطنية