تعرض الفنان، محمد منير، لوعكة صحية تم على إثرها نقله لأحد المستشفيات الشهيرة بعلاج حالات المخ والأعصاب بمدينة 6 أكتوبر، لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

ويجري منير العديد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات حالته الصحية، وتحديد ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددًا أم لا، لاسيما أنه أجرى جراحة في مايو الماضي.

وبالرغم من طمأنة الكينج لجمهوره على حالته الصحية إلا أن مصادر مقربة أكدت في تصريحات صحفية أنه لا يزال في المستشفى ولم يخرج منها بعد، حيث تم حجزه في وحدة رعاية المخ والأعصاب، للوقوف على تطورات حالته الصحية وإن كان سيحتاج لإجراء عملية جراحية من عدمه.

وكشفت المصادر عن ما يعاني منه الفنان وعن حالته الصحية؛ إذ قيل إنه أُصيب بشبه شلل في واحدة من قدميه، ولم يتمكن من الحركة؛ ما جعله يستدعي فريقه المساعد وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى.

وأكدت المصادر أن الفريق الطبي المعالج طمأن الفنان بالفعل على حالته الصحية لكنه لن يغادر المستشفى إلا بعد الاطمئنان عليه بشكل نهائي، كونه سيعود لاستئناف وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد "باب الجمال" والذي من المقرر طرحه مع انطلاقة العام المقبل.

يذكر أن آخر ما طرحه منير أغنيته الجديدة "الناس فى بلادي"، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.

كما شارك في فيديو كليب أغنية "الناس في بلادي" المذيعة نجوى إبراهيم "ماما نجوى".

المصدر : وكالات