فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك جمهورها ومتابعيها بإطلالة جديدة كشفت التغير الكبير والواضح على ملامح وجهها، الأمر الذي عرضها لانتقادات أبرزها خضوعها لعمليات تجميل أفقدتها برائتها .

وأطلت الفنانة حلا الترك على جمهورها من خلال قيامها بنشر مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة على حسابها عبر الانستغرام، الأمر الذي جعل البعض يشبهها بزوجة والدها النجمة دنيا بطمة، وذلك بعد ظهورها بوجه منحوت ونحيف على عكس طبيعة وجهها المستدير.

 

 

 

وأعرب أحد متابعيها عن استيائه الشديد من ذلك قائلا:”راحت البراءة.. سحبت خدودها وصارت شبه دنيا بطمة”، ووافقه الرأي متابع آخر:”هذي شلون تحولت جذي..صارت شبه دنيا بطمة” .

وعلقت متابعة:”وين الطفلة الحلوة والله ماشفته.. كأن مسوية تجميل والله ماعرفتها”، وأضاف متابع آخر :”هاي شلون صايرة كأنها مبدلة راسها.. راحت البراءة كلها”.

ودخلت حلا عالم الغناء منذ عام 2011، حين شاركت في برنامج المواهب العربية "أرابز جوت تالنت"، وأصبحت منذ ذلك الحين أيقونة بالنسبة إلى جيل اليافعين، بفضل شخصيتها المميزة وإيقاعات أغانيها المحبوبة، كما أحيت العديد من حفلات الأطفال والفعاليات الموسيقية.

وتعد أغنية "هابي هابي" من أنجح الأغاني التي قدمتها الترك، حيث حققت أكثر من 400 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وتضم حلا في محفظة إصداراتها الفنية 18 أغنية باللغتين العربية والإنجليزية، وتستمر موهبتها الفذّة وشهرتها مع كل أغنية جديدة تطرحها.

المصدر : وكالات