انتقل إلى رحمة الله، الفنان الكويتي عامر الحزيمي الشهير بـ“موضي علف“، ظهر السبت، بعد صراع طويل مع المرض وتدهور وضعه الصحي.

وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان نبأ الوفاة عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت: "انتقل إلى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير في موضي علف والذي بدأ فنيا من مسلسل الحيالة مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وطالبت العيدان بالدعاء للفنان قائلة: "لا تبخلوا بالدعاء فهو رزق الميت".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور العيدان وحرصوا على الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة ودخول الجنة وبعضهم علق بقوله: "ارتاح" نظرا لما تعرض له من تدهور صحي في الفترة الأخيرة.

وكان عامر قد ظهر مؤخرًا في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي من داخل المستشفى، وهو في وضع صحي حرج، طالبا الدعاء من جمهوره.

 

 

وقال عامر (60 عامًا) إنه يعاني من مشاكل في القلب والرئة، إضافة إلى ارتفاع في ضغط الدم والسكر، منوهًا بأن العلاج أصبح لا يأتي بنتيجة، مختتمًا: ”دعاكم أبيه“.

وعرف الفنان الراحل بتجسيد أداء دور امرأة كويتية قديمة وناعمة من خلال نطقها للهجة الكويتية أو الأزياء التي ارتدتها في مسلسل "الحيالة" مع النجم الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وأبدع عامر في أداء دوره كـ "كاركتير" مفقود "بعد رحيل النجم الكبير عبدالعزيز النمش الذي كان يقدم دور" ام عليوي" في مجمل أعماله المسرحية والتلفزيون.

وحول اسم موضي قال: كانت صفتي، منذ الصغر مع عائلتي وكنت أبكي عندما يلقبونني به، أما الآن اخذت على الوضع وحتى أحيانا إذا احد سألني عن اسمي اقول موضي وأنسى اسمي الحقيقي، وانا سعيد بموضي لأن الناس احبتني بهذه الشخصية.

المصدر : وكالات