ضجت خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، بفيديو للفنان المصري "أحمد مالك" وهو يظهر كأنه يسرق واقي ذكري، من احدى المجمعات التجارية .

فيديو الفنان ماهر، تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ليحظى خلال ساعات قليلة بانتشار منقطع النظير، وليتصدر التريند المصري .

انتشار الفيديو دفع الفنان للتعليق على الفيديو، ويكشف تفاصيل الفيديو المتداول له، عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك.

وكتبت مالك :"فى فيديو غريب نزل ليا وأنا بشترى منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعدما دفعت المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج".

وتابع، "محاولة مخجلة للتشهير بيا، وأنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، وتم تصويرى بدون إذنى وتركيب صوتا علي الفيديو ليحول فعل طبيعي الي فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص أنه يأذى شخص بهذا الفعل القاسي الغريب وأرجوا من الجميع أن لا يصدقوا أى شىء يشوفوه".

 

Image

 

واختتم أحمد مالك، حديثه قائلا: "هقدم بلاغ تشهير على هذه الموقعة الغريبة والمهينة وإلى أى شخص له تواجد إعلامى أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أى موقف ضدك بيكون سهل جدا، وأتمنى أكون عند ثقتكم وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا سأظل أعطى مهنتى كل ما لدى، وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم".

وكان هناك أحد الفيديوهات المتداولة من قبل رواد السوشيال ميديا للفنان أحمد مالك بشأن اختلاسه واقى ذكرى وهو ما نفاه في البوست السابق.

يذكر أن أحمد مالك شارك مؤخرا في فيلم The Furnace "حارس الذهب"، وتم عرضه في مهرجان فينيسيا والجونة.

المصدر : وسائل إعلام مصرية