يتساءل جمهور الاعب البرتغال كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس، عن حقيقة دخول الاعب في التشكيلة الرسمية للاعبي يوفنتوس المواجهة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا .

تقارير صحفية نقلت عن "نادي يوفنتوس" أكدت عدم شمول الاعب " كريستيانو" ضمن التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس أمام برشلونة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وكشفت تقارير صحافية في إيطاليا والبرتغال أن فحص الكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» الذي خضع له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما زالت نتيجته إيجابية عشية مواجهة فريقه يوفنتوس الإيطالي لضيفه برشلونة الاسباني في دوري أبطال أوروبا، من دون أن يصدر أي بيان رسمي يؤكد غيابه حتى الآن عن المواجهة المرتقبة ضد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت إذاعة «تي في اي» البرتغالية إن رونالدو «خضع لفحص للكشف عن كوفيد-19 جاءت نتيجته ايجابية مرة جديدة».

وأشارت الى ان النجم البرتغالي ينتظر حاليا فحصا آخر أجراه الاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا)، اذا جاءت نتيجته ايجابية سيغيب بالتالي عن المباراة ضد برشلونة.

ولكن شبكة «سكاي سبورتس» عادت لتؤكد أن رونالدو سيغيب ولن يلحق بالمباراة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: بونوتشي – دانيلو – ديميرال.

خط الوسط: كييزا – بينتانكور – رابيو – كوادرادو – رامسي.

خط الهجوم: ديبالا – موراتا.

ورأى المدير الفني ليوفنتوس أندريه بيرلو أن لاعبيه يجب أن يضحوا لكي يستطيعوا الحد من خطورة برشلونة لأنه فريق «قوي ولديه أبطال كبار».

وقال: «سنرى من سيكون تحت تصرفنا. برشلونة قوي ولديهم أبطال رائعون وعلينا أن نلعب مباراة رائعة دون الاعتماد على مدافعينا (كيليني ودي ليخت). سنحاول وضع اللاعبين الآخرين في أفضل الظروف، وسيتعين عليهم التضحية ضد خصم يصعب مواجهته».

واعتبر بيرلو ، الذي كان بطلًا لأوروبا مرتين في مسيرته الكروية الناجحة، أن مباريات مثل مباراة الأربعاء يريد الجميع لعبها.

يشار إلى أن مباراة برشلونة ويوفنتوس تقام مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا، على أرض ملعب أليانز ستاديوم أرينا في تورينو، على أن يتم بث المباراة بث مباشر وحصري عبر قناة بي ان سبورت HD1+4K بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : وكالات