اعتقل الأمن الكويتي الفاشنيستا الكويتية من أصل إيراني "سارة الكندري" على خلفية نشر فيديو جريء لها من داخل الحمام قام زوجها بتصويرها ونشره عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستغرام .

ونقلت صحيفة ”الأنباء“ المحلية عن مصدر أمني قوله: ”إن الأمن الجنائي أوقف الفاشينيستا الإيرانية وتم التحقيق معها في مجموعة من الصور والمقاطع التي وُصفت بـ (المبتذلة)، قبل أن يتقرر إبعادها عن البلاد، كإجراء تتخذه السلطات بحق الوافدين المخالفين للقوانين“.

وأوضح المصدر ”أن الفاشينيستا لم تبرر نشرها للصور ومقاطع الفيديو على حسابها، وحساب آخرين بمواقع التواصل الاجتماعي“.

وخلال الفيديو، ظهرت سارة وهي تدهن قدميها بالزيت كنوع من الدعاية لصالح إحدى الشركات، وكانت الفاشينيستا بالتحديد تُصور الفيديو في الحمام وهي ترتدي روب الاستجمام، وبحسب النشطاء فإن زوجها هو من صورها.

 

 

 

 

وأبدى زوجها المدعو أحمد العنزي دعمه لـ سارة عن طريق مشاركة عدة تغريدات تدعمها عبر هاشتاق #نطالب_بخروج_سارة_الكندري من بينها "حبس سارة الكندري بسبب فيديو تظهر في سياقانها هل السيقان اصبحت جرم؟ ام اصبحت احاء جنسي!  واذا كان ايحاء جنسي اين القانون الذي ينص في هذا الشيء سارة تصرفت تصرف عفوي وتم حبسها 3 ايام و تم تحويلها لسجن 21 يوم"..وكان هنالك تغريدة "سواء اتفقنا او اختلفنا مع ساره ، مو من المنطق تنقط بالمركزي مع مدمنيين و قتلة و سُراق عشان صورت " رجولها " و ما يصير تستخدمون مُصطلح " خدش الحياء العام " على ناس و ناس ! اذا انتوا تشوفون اللي سويتوه بساره صح ف نطالبكم بتطبيق القانون بمسطره وحده على الكل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العنزي Ahmed Alenzi (@ahmed__alenezii) on


والدة سارة أيضاً أبدت دعمها لابنتها وناشدت الأمير الشيخ نواف ووزارة الداخلية والعدل من أجل ابنتها  التي برأيها لم تفعل شيء ولم تخدش الحياء، كما تحدثت عن أن وحدة الجرائم الإلكترونية كانت قد طلبت منها الخروج من السوشال ميديا مقابل سحب الشكوى المفروضة عليها.

يذكر أن سارة وزوجها وابنتها الصغيرة كانوا قد دخلوا السجن منذ مدة قريبة بسبب مخالفة أوامر الحجز الصحي وحظر التجوال، ووقتها قضت سارة وابنتها يوماً كاملاً في المركز الأمني وتم الإفراج عنهما مؤقتاً أما زوجها فقد قضى حوالي الشهر داخل السجن، ووثقت زوجته لحظة خروجه منه والإستقبال الذي أُعد له.

المصدر : وكالات