تصدر الخلاف الواقع بين أحمد فهمى مع محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، حديث مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المصرية، التي ركزت على تفاصيل الأزمة بينهما.

الخلاف بدأ بين أحمد فهمي وشيكابالا منذ مباراة السوبر، حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلى، فانتقد الفنان بمواقع التواصل تصرفات اللاعب، ومع ظهور الفنان الأهلاوى واللاعب الزملكاوى بحفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ذهب فهمي لتحية شيكابالا ليصافحه وسط عتاب بين الطرفين، لكن الأمر تطور حيث كرر شيكابالا السباب مجدداً لجماهير الأهلي ليرد فهمي عليه بالألفاظ نفسها حتى احتوى الحضور الأمر.

 

وقام أحمد فهمى بالسخرية من الفهد الأسمر بتغيير صورته على الواتس أب الخاص به، ووضع صورة تشير إلى السخرية من شيكا، لتستمر الأزمة مشتعلة بينهما.

Image

وبعد حدوث تلك الأزمة، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، الكثير من الأحاديث عن تلك الواقعة، ليخرج وكيل أعمال أحمد فهمي ويوضح ما حدث بالتفاصيل، عبر حساب الفنان على موقع التواصل الاجتماعي.

وكيل فهمي أكد على أن الفنان كان يرغب في إنهاء الخلاف بينه وبين شيكابالا، حتى قام الأخير بتوجيه السباب له ولجمهور النادي الأهلي، وهو ما لم يتقبله أحمد فهمي، ليرد عليه بالسباب أيضًا لشخص لاعب الزمالك دون توجيه أي سباب إلى نادي الزمالك أو جمهوره.

وبعض التقارير الصحفية، أشارت إلى أن محاولات الصلح بين شيكابالا وأحمد فهمي باءت بالفشل، حيث رفض الثنائي المصالحة، بعد ما حدث في حفل زفاف شريف منير حسن.

 

المصدر : وسائل إعلام مصرية