انتهت الحلقة الـ 12 من المسلسل التركي أنت اطرق بابي ، بحدث ترك سيلين على طاولة عقد القران من قبل فريد، الأمر الذي شكل مصدر حزن وألم لدى الجميع لاسيما سيركان الذي لحق بسيلين لمواساتها والتخفيف عنها .

ويبدو أن الأحداث التي حملتها الحلقة الـ 13 من المسلسل، وانضمام الفنان التركي الوسيم علي أرسان دورو لطاقم العمل، كان من الأسباب المهمة لدخول الحلقة قائمة الترند، إذ تضمنت الحلقة الكثير من المشاهد الرومانسية بين "إيدا" و"سيركان" في ظل محاولتهما إخفاء الأمر عن عمة "إيدا" التي لا ترغب بأن يكونا معًا، وكذلك العديد من الأحداث التي أظهرت غيرة "سيركان" على "إيدا" من البطل الجديد "إيفه اكمان" الذي يجسد دوره علي ارسان.

كما تضمنت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة، والتي كانت إحداها مرض "ألب تيكن" والد "سيركان"، ودخوله المستشفى، بسبب تأنيب الضمير الذي أصابه بعدما تذكر حادثة موت شخصين بانهيار جدار كانت شركته مشرفة عليه، وكذلك قيامه بإخبار "سيركان" بأنه كان السبب في وفاة والدي "إيدا"، وكذلك اعتراف "إيدا" لعمتها بأنها تعيش علاقة مع "سيركان".

وعلى صعيد ظهور الفنان التركي علي أرسان دورو، في حلقة الأمس بشعر طويل وبستايل مختلف عما اعتاده عليه الجمهور، وتوجيه الجمهور انتقادات لإطلالته تلك، بعد تداول العديد من الصور له من الكواليس قبل الحلقة، استجاب علي لمطالب جمهوره ومحبيه وقام بقص شعره، معلنًا عن ذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه الخاص على إنستغرام، مرفقًا إياها بتعليق قال فيه: "إيفه اكمان الجديد".

يشار إلى أن مسلسل أنت أطرق بابي بطولة هانده أرتشل،كرم بورسين ، وعدد كبير من نجوم الفن في تركيا، يعرض مساء كل أربعاء ، عبر شاشات فوكس تي في ، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة، كما ويتم عرضه مترجم للعربية عبر موقع قصة عشق .

المصدر : فوشيا