تشهد الحلقة التاسعة من المسلسل التركي المدبلج للغة العربية "أنت اطرق بابي" أحداث درامية جديدة وتطورات جديدة في علاقة ايدا وسركان .

فبعدما أثبتت ايدا براءتها من سرقة ملفات المشروع تختفي من الوسط ، ويحاول سيركان كسب قلب ايدا و الوصول لها لكن لن يكون من السهل عليه أن يجدها، و بعد محاولات كثيرة يجدها و لكن ايدا لا تريد مقابلته و حينها يضع سيركان الكلابش بيد ايدا.

كما وتشهد الحلقة اعتذار سيركان لايدا بطريقته الخاصة عدة مرات ، و لكن توقعات ايدا أبسط بكثير .

أحداث مشوقة يترقب لها متابعي المسلسل التركي انت اطرق بابي اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الـ 8 على قناة FOX، فيما يتم عرضها فجر الخميس مترجمة على موقع قصة عشق.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين، في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها.

بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

مسلسل أنت أطرق بابي بطولة هانده أرتشل،كرم بورسين ، وعدد كبير من نجوم الفن في تركيا.

موعد عرض مسلسل أنت أطرق بابي مساء كل أربعاء ، حيث يعرض عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة، كما ويتم عرضه مترجم للعربية عبر موقع قصة عشق .

المصدر : الوطنية