تقام عدد من المباريات العربية والدولية الهامة اليوم السبت الموافق 5 سبتمبر 2020 ، في مختلف ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مباراة ليفربول الانجليزي، ومباريات دوري الأمم الأوروبية .

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم السبت 05/09/2020 والقنوات الناقلة وهي كالتالي:-

1. مباراة ليفربول و بلاكبول الودية، في تمام الساعة الـ 5:00 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 عصراً بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن تبث عبر بي ان سبورت 2 .

2. مباراة النجم الرياضي الساحلي وحمام الأنف ضمن مباريات الرابط التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ  6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن تبث عبر الوطنية 1 بتعليق حافظ بن عامر .

3. مباراة إنجلترا و أيسلندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف .

4. مباراة سموحة وأسوان ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الغياتي .

5. مباراة اتحاد بن قردان والنادي الافريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن تبث عبر الوطنية 2 بتعليق عبدالرحمن العش .

6. مباراة بلجيكا والدنمارك ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

7. مباراة كرواتيا والبرتغال ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر بي ان سبورت 2 بتعليق عصام الشوالي .

8. مباراة فرنسا والسويد ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية