أعلن قائد نادي برشلونة "ليونيل ميسي" بشكل رسمي بقاءه في صفوف لاعبي نادي برشلونة للموسم المقبل، واستمراره مع النادي، والبقاء كقائد للفريق الكتالوني.

وانتقد ميسي خلال مقالة على موقع ”جول العالمي“، بارتوميو رئيس برشلونة قائلا: ”الرئيس كان يقول دائماً يمكنك أن تقرر مستقبلك في نهاية كل موسم، إذا كنت تريد الخروج أو الاستمرار ولم يفِ بوعده.. طريقة إدارته كانت كارثية“.

وتابع ”طوال الموسم كنت أقول للرئيس إنني سأرحل، وقتي انتهى، الفريق بحاجة لشباب، لتجديد دماء، عانيت كثيرا، في التدريبات وغرفة الملابس، وفي المباريات، كان موسما صعبا، فكرت في البحث عن أهداف جديدة، لم تكن نتيجة بايرن هي السبب، طول الموسم وأنا أفكر في الرحيل“.

وأضاف: ”كان عامًا صعبًا للغاية، لقد عانيت كثيرًا في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة الملابس. أصبح كل شيء صعبًا للغاية بالنسبة لي، وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة“.

وقال ميسي إنه يشعر بالأذى من حديث الناس ومن الصحافة الذين يشككون في برشلونة ويقولون أشياء لا يستحقها.

وتابع: ”برشلونة أعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء. أعلم أنه لم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة ولا يمكن أن أقف أمامه في المحاكم“.

”الآن سأبقى مع النادي؛ لأن الرئيس أخبرني بأن الطريق الوحيد لرحيلي هي بدفع ذلك الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو، وهذا الأمر مستحيل.“

المصدر : ارم نيوز