تصدر زواج المغني السعودي عايض يوسف من الإعلامية هبة الحسين، حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلن المغني عايض يوسف زواجه عبر حسابه على تويتر.

وكتب عايض يوسف في تغريدة له عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب“.

 

وكشف عايض يوسف عن أول صورة جمعته بعروسه هبة الحسين، عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، وظهر مرتديا الزي السعودي المعروف في مثل تلك المناسبات.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي بادروا بتهنئة العروسين، متمنين لهم حياة زوجية كريمة، كما وقاموا بتداول العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل الزفاف .

والفنان عايض يوسف عايض مغن سعودي من مواليد 1995، وهو أحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، واقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره عام 2015 عندما أطلق أغنية ”نسيتني“ وتم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

 

 

وذاع صيت عايض يوسف، عندما نشر أغنية بعنوان ”ساقي العطش“ والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قاده لتقديم أغنية ”قليل الشوف“ و“مودي خوش“.

أما هبة الحسين فهي إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، وهي حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ثم ماجستير في الإعلام، إذاعة وتلفزيون.

المصدر : ارم نيوز