عدد من المباريات العربية والدولية تقام اليوم الخميس الموافق 4 أيلول 2020، والتي يترقب لها الكثيرين من عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" وخلال التقرير التالي، تستعرض لكم أبرز المباريات الهامة اليوم الخميس، من خلال نشر الموعد والقنوات الناقلة لها :-

أهم مباريات اليوم الخميس 03/09/2020

1. مباراة الاتحاد السكندري وطنطا ضمن مباريات الدوري المصري، والتي تقام في تمام الساعة الـ  4:30 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:40 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر  ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

2. مباراة السد القطري والخريطيات ضمن دوري نجوم قطر، والتي تقام في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD + الكأس HD2 بتعليق سوار الذهب (beIN) + خليل البلوشي (الكأس) .

3. مباراة حرس الحدود ونادي مصر ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر أون تايم سبورت 2 بتعليق محمد الغياتي .

4. مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر أون تايم سبورت 2 بتعليق مؤمن حسن .

5. مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً  بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة وبلال علام .

6. مباراة اسبانيا وألمانيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً  بتوقيت  السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

7. مباراة المجر وتركيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً  بتوقيت  السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عادل خلو .

8. مباراة ويلز وفنلندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً  بتوقيت  السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 10 بتعليق أحمد عبده.

المصدر : الوطنية