لم تتحمل أم بريطانية شجار أبنائها المستمر في ظل الحجر المنزل بسبب جائحة كورونا، الأمر الذي دفعها لإدمان المخدرات.

ووفقاً الصحيفة ديلي ميل البريطانية، لم تتمكن أم بريطانية تدعى جيمي لويس  من السيطرة على ابنائها خلال فترة حظر كورونا، خاصة وأنها تعيش معهم بمفردها،  بل إن شجاراتهم المستمرة كانت سببا في شربها الخمر والمواد المخدرة لأول مرة.

قالت الأم صاحبة الـ 43 عاما أنها لم تكن معتادة على شرب الخمر ولكنها وجدت ابنائها أصحاب 14 و 20 عاما يتشاجرون باستمرار خلال فترة بقائهم جميعا في المنزل.

وبحسب الصحيفة، فإن الأم كانت معتادة على شرب عصير التفاح ولكن في الخامس من مايو الماضي ركبت سيارتها للابتعاد قليلا عن ابنائها بعدما بدأوا في الجال والشجار، ورصدتها الشرطة على بعد ميل ونصف من منزلها في بورنماوث، في نورست، وهي تنحرف بالسيارة عبر الطريق.

وبينت الصحفية أن الشرطة تحركت لإنقاذها من الحادث التي كادت تتعرض له، ولكنها بعد انتقالها لمركز الشرطة بدأت في ترديد الشتائم البذيئة، ووصف المسئولون سلوكها بأنه غير طبيعي فيما اتضح بعد ذلك أنها تناولت مخدرات ومشروبات كحولية وهي بالسيارة أفقدتها وعيها.

وتم احتجازها لعرضها على المحكمة وخلال عرضها على المحكمة، بثت مقاطع فيديو لها تم تصويرها وهي مغيبة عن الوعي، تفاجئت وقالت: "لا بالطبع هذه ليست أنا"، وأوضحت انها عندما شعرت بأن الأمور تخرج عن السيطرة لجأت إلى شرب المواد الكحولية والمخدرات.

المصدر : وكالات