أثارت واقعة الاعتداء على الضابط في المحكمة من قبل سيدة الرأي العام المصري ونشطاء مواقع التواصل الغجتماعي، بالاضافة لتكثيف الإعلام المصري الحديث عن هذه القضية، فمن هي السيدة التي قامت بالاعتداء على الضابط وماهي القصة الكاملة للإعتداء .

بداية الواقعة كانت عندما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطعا مصورا جديدا لواقعة اعتداء نهى الإمام المستشارة بالنيابة الإدارية على المقدم وليد عسل الضابط بمحكمة مصر الجديدة.

ويظهر الفيديو تفاصيل جديدة عن المقطع المصور الأول حيث اشتبكا بالأيدي ثم تركها الضابط عائدا إلى مكتبه في الدور الأرضي لكن المستشارة طاردته مرة أخرى وظلت تصرخ.

ويظهر الفيديو محاولة الموجودين بالمحكمة الفصل بين السيدة والضابط لكن محاولتهم باءت بالفشل.

وظهر في الفيديو اشتباك بالأيدي بينهما لحظة محاولتها أخذ هاتفها المحمول منه.

تفجرت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات الماضية بفيديو الإعتداء التي قامت به سيدة على ضابط شرطة في احدى المحاكم المصرية.

ووثق الفيديو المتداول مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، يعمل حرس فى محكمة مصر الجديدة، وسيدة ادعت أنها مستشارة بالأمم المتحدة، قبل أن تعتدي السيدة على الضابط وتخلع "الكتافات" الخاصة به، وتقوم بسبه.

وفي رد أولى على الحادث، أمرت نيابة النزهة برئاسة معتز زكريا، بحجز السيدة التى ظهرت فى فيديو التعدي على ضابط شرطة فى محكمة مصر الجديدة، لحين سداد الكفالة بعد عجزها دفع قيمتها، حيث أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة ألفين جنيه، إلا أن المتهمة عجزت عن الدفع.

وجهت النيابة تهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية واجبه، وواجهت النيابة المتهمة بالفيديو المتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي واعترفت بأنها هى من تظهر بالفيديو وادعت أن الضابط المسئول عن تأمين محكمة مصر الجديدة تعدى عليها بالضرب وخطف هاتفها منها عنوة.

وماهي إلا ساعات حتى أعلنت النيابة المصرية اخلاء سبيل السيدة المتعدية على الضابط في المحكمة.

المصدر : وكالات