شنت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بحملة عنيفة موجهة ضد الفنانة السورية دانا جبر وذلك من خلال نشر صور لها وهي تظهر بملابس فاضحة وشبه عارية، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناقلوها بشكل سريع، متسائلين عن تفاصيل وحقيقة هذه الصور، وكيف جرى تداولها.

الفنانة دانا جبر أكدت في اتصال خاص لموقع ” فوشيا”  أنها منذ صباح هذا اليوم وهي تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الفنانة إلى أن هذه الحملة التي تتعرض لها ما هي إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه.

وقالت دانا جبر إن “كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هي صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أي عمليات الفوتوشوب”.

وكان قراصنة يطلق عليهم قراصنة الثورة السورية نشروا صوراً في مواقع للتواصل صورا لدانا تظهر عارية قالوا إنها عائدة لمصور معين اتفق مع دانا لتقديمها لرجال أعمال ولأمراء في الخليج لقضاء ليال حمراء الأمر الذي تم نفيه من قبل كثيرين من المتابعين قبل أن تنفيه دانا وبخاصة أن عمليات الفوتوشوب بدت واضحة على الصور.

يشار إلى الفنانة دانا جبر هي فنانة سورية شابة ، من مواليد 15 مارس 1989 ، نشأت في أسرة فنية معروفة ، حيث تعُد حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، برعت في تأديتها لبعض الأدوار السينمائية و الدرامية ، شاركت في لفيف من الأعمال السينمائية و الدرامية .

و تزوجت في سن ال18 عاماً ، و بحسب مصادر محلية سورية ، فإن الزواج لم يطول وأنتهي بالإنفصال .

المصدر : وكالات