يتربع المسلسل التركي "أنت أطرق بابي" على سلم المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة في الوطن العربي لصيف 2020 ، متصدراً بذلك التريند العربي ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن جذبت قصة وأحداث المسلسل قلوب الكثير من المشاهدين .

وتضمنت الحلقة السادسة من مسلسل انت اطرق بابي الكثير من المشاهد التي تشير إلى توطيد علاقة الحب بين بطلي العمل “سيركان” و”إيدا”، واعتراف “سيركان” لـ “إيدا” بالكثير من أسراره التي يجهلها الكثيرون عنه مثل وجود أخٍ أكبر له ولكنه متوفى، إضافةً إلى قيام “إيدا” بمساعدة والدة “سيركان” بالخروج من المنزل للمرةٍ الأولى بعد سنواتٍ طويلة وذلك بسبب المرض الذي تعانيه.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين، في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها.

بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

مسلسل أنت أطرق بابي بطولة هانده أرتشل،كرم بورسين ، وعدد كبير من نجوم الفن في تركيا.

موعد عرض مسلسل أنت أطرق بابي مساء كل أربعاء ، حيث يعرض عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة، كما ويتم عرضه مترجم للعربية عبر موقع قصة عشق .

يشار إلى أنه من المتوقع أن ينتقل يوم عرض المسلسل من يوم الأربعاء إلى يوم الأحد مع بدء شهر سبتمبر/أيلول القادم، وذلك بسبب عودة عرض الموسم الثاني من بعض المسلسلات التركية مثل مسلسل “المعلم” ومسلسل “المحارب”.

المصدر : الوطنية