عدد من المباريات الهامة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020، أبرزها مباراة دوري أبطال أوروبا والتي تجمع مابين باريس سان جيرمان ولايبزيغ .

أهم مباريات اليوم الثلاثاء 18/08/2020

1. مباراة حرس الحدود وطنطا ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم نقلها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

2. مباراة الجونة و مصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

3. مباراة نهضة الزمامرة والدفاع الحسني الجديدي ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها على قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي .

4. مباراة الزمالك و نادي مصر ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها على قناة ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن وأيمن الكاشف .

5. مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها على قناة بي ان سبورت HD1+4K بتعليق رؤوف خليف .

6. مباراة أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:59 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:59 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية هشام فرج .

المصدر : الوطنية