تصدر وسم #مزرعة_الجرش التريند ضمن أكثر الوسوم مشاركة وتداولاً في الأردن والوطن العربي، وسط تساؤلات من قبل الكثيرين عن طبيعة هذا الوسم .

نشطاء تويتر أرفقوا خلال التغريدات صور وفيديوهات تحتوي على مشاهد فاضحة مدعين بأنها تعود لحفلة أقيمت في مزرعة الجرش الأردنية، لفتيات وشبان في ملابس شبه عارية، وفي جو من الموسيقى الصاخبة والرقص .

المجتمع الأردني المعروف بمحافظته على القيم والعادات والتقاليد والدين الإسلامي رفض هذا التصرف، حيث رفض رواد تويتر عبر تغريدات متنوعة هذه الأفعال، مطالبين بمحاسبة كل من يظهر في الصور والفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي .

الصور والفيديو الذي أثار حفيظة الشارع الاردني، دفع الكثيرين لمطالبة الأمن بضبط الشباب والفتيات اللواتي ظهرن فيه لا سيما انهن ظهرن بلباس البحر البكيني ورافق الموسيقى رقص خليع لاثنتين من الفتيات في ذات التسجيل.

وقال مدونون ونشطاء ان هذا الفيديو المنتشر خارج عن عادات وتقاليد الاردنيين المستمده من الشريعه اضافة الى أن الفيديو خرق لأمر الدفاع الذي منع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي في ظل تفشي فيروس كورونا في الأردن .

في المقابل لم يصدر حتى اللحظة أي تعليق رسمي من قبل الحكومة الأردنية، أو جهات الأمن للإدلاء بأي تفاصيل حول الفيديو أو حفل جرش .

المصدر : الوطنية