عدد من المباريات الهامة تقام اليوم الثلاثاء، في مختلف الملاعب ضمن تصفيات الدوريات الأوروبية، أبرزها مباراة لنادي يوفنتوس وعدد من مباريات الدوري الاسباني والايطالي، والتي تجملها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية: -

أهم مباريات اليوم الثلاثاء 07/07/2020 :-

1. مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق سوار الذهب

2. مباراة نوريتش سيتي واتفورد ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق المعلق نوفل باشي .

3. مباراة بلد الوليد وفالنسيا ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق مضر اليوسف .

4. مباراة لاتسيو وليتشي ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ  8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق المعلق حسن العيدروس .

5. مباراة ليستر سيتي و آرسنال ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق محمد بركات.

6. مباراة يوفنتوس وميلان ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD4 بتعليق المعلق حفيظ دراجي .

7. مباراة اتليتكو مدريد و سيلتا فيغو ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق جواد بدة .

المصدر : الوطنية