علق مطرب المهرجانات الشعبي "حسن شاكوش" على خبر انفصاله عن خطيبته بعد أيام قليلة من ارتباطهما.

وقال شاكوش خلال تصريح لوسائل إعلام مصرية : "دى أمور خاصة وشخصية ولا تعليق وكل شيء قسمة ونصيب".

بدورها، نشرت خطيبة حسن شاكوش تعليقاً جديداً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك توجه فيه رسالة مؤثرة الى والدها بعد فسخ خطوبتها. 

وقالت خطيبة شاكوش : "يتهد الكون و يتعدل تاني وانا وانت مكملين يا سندي وعزوتي في الدنيا ربنا يخليك ليا وتفضل معايا طول العمر يا احلى واحن اب في الدنيا ". 

وكان والد العروس نشر صورة له بصحبة ابنته عبر حسابه على "فيس بوك"، وعلق عليها كاتبا: "قدر الله ماشاء فعل الحمد لله أن  الامور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى انى مش اديتك فرصه انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك واللى جى إنشاء الله احسن وربنا يختارلك الصالح حبيبت قلبي بنت أبوها".

 

 

Image

 

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفنى، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، هذه الفيلا مملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط "شاكوش" على جميع الحضور بعدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.

 

المصدر : وسائل إعلام مصرية