تقام اليوم السبت عدد من المباريات الهامة ضمن جولات الدوري الاسباني والايطالي والانجليزي و الألماني ، والتي ترصدها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، من خلال عرض الموعد والقناة الناقلة للمباراة .

أهم مباريات اليوم السبت 27/06/2020

1. مباراة وولفرهامبتون وأستون فيلا ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ  2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا والأردن، والساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بث اللقاء حصري عبر قناة بي أن سبورت 2 .

2. مباراة يال مايوركا و أتلتيك بلباو ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا والأردن، والساعة الـ 2:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 .

3. مباراة هوفنهايم وبوروسيا دورتموند ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا الأردن، والساعة الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أ، يتم بث اللقاء بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت 2 .

4. مباراة هيرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ  ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها مباشر عبر قناة بي ان سبورت 4 .

5. مباراة بايرن ميونخ  وفولفسبورج ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها مباشر عبر قناة بي ان سبورت 1 .

6. مباراة لايبزيغ وأوجسبورج ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها مباشر عبر قناة بي ان سبورت 4 .

7. مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت السودان وليبيا ومصر، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 .

8. مباراة جنوى وبريشيا ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:15 بتوقيت السودان وليبيا ومصر، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 4 .

9. مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 2 .

10. مباراة ليغانيس وأوساسونا ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 .

11. مباراة تورينو وكالياري ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 4 .

12. مباراة فيورنتينا ولاتسيو ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 4 .

13. مباراة ديبورتيفو ألافيس واتليتكو مدريد ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا وفلسطين والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت 3 .

المصدر : الوطنية