ألقى الأمن المصري، مساء أمس الخميس القبض على شهيرة التيك توك "شيرى هانم" وابنتها "زمردة"، نتيجة فيديو لهما تم بثه عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو لسيدتين يقمن من خلالها باستخدام إشارات وإيماءات وألفاظ تخدش الحياء العام.

وبعد تحقيق الأمن المصري في الفيديو المتداول، تم التعرف على الشخصيات الظاهرة في الفيديو وهما "شيري هانم" وابنتها "زمردة"، وتمكن الأمن المصري من إعتقالهما وذلك بعد استهدافهما داخل إحدى الشقق منطقة مصر الجديدة لاتهامهما بنشر مقاطع فيديو خادشه للحياء العام والاعتداء على قيم الأسرة المصرية.

ووجهت النيابة المصرية 5 اتهامات لـ شيري هانم وابنتها زمردة، والتي من ضمنها الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة على مواقع التواصل الاجتماعى، وارتكاب جريمة انتهاك حُرمة الحياة الخاصة.

ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، واعتياد إحداهما "زمردة" ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها.

وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم، والتربح من الأفعال الخادشة للحياء.

 

المصدر : الوطنية