شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حالة من الجدل والغضب بعد تداول فيديو تعذيب وقتل لقطة صغيرة بطريقة وحشية تخالف كل الأعراف والأخلاق الإنسانية، من قبل مجموعة من الفتيات الماليزيات.

وعلق عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الحادثة، منتقدين تصرفات هؤلاء الفتيات اللواتي ظهرن في الفيديو وهن يعذبن القطة دون أدنى رحمة أو شفقة.

كما ونشر البعض صورة للقطة وهي بجناح الملاك وتطير في السماء، معلقين:”عند الله تجتمع الخصوم”، بينما علق البعض قائلين “حسنا ياصغيرتي انت الأن في مكان يخلوا من البشر”، داعين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحث هؤلاء الفتيات.

 

 

ويظهر في فيديو تعذيب قطة صغيرة ،مجموعة من الفتيات ممسكين بالقطة من عنقها وهي ملقاه على الأرض لاحول لها ولا قوة، ثم اعتدوا عليها واحدة تلوا الآخرى، وانهالوا عليها بالضرب من خلال الدهس بالأقدام.

وظهرت القطة خلال مقطع الفيديو المتداول، وهي تتألم بشدة فضلا عن ما قام به الفتيات الماليزيات من ضرب ودهس بالأقدام عليها، حتى لاقت أنفاسها الأخيرة، ثم فك الفتيات تكبيلها من رأسها وتركوها بكل وحشية على الأرض بعد أن فتكوا بها.

من جانبها، أكدت ولاية أمن طنجة، وبالتعاون مع المصالح الأمنية المركزية، إنه تم التأكد من صحة تصوير الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرة إلى أنه تم التوصل إلى حقيقة الواقعة والتي تمت بدولة ماليزيا، واتخذت المصالح الأمنية الإجراءات اللازمة ضد الفتيات المتورطات في هذا العمل اللا إنساني، حيث تم ضبطهم في مدينة “سيلانغور”.

وأكدت ولاية أمن طنجة، أن الفيديو المتداول لم يتم داخلها، على عكس ما تم ترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحين تصويبا لحقيقة ذلك، وما تم تداوله من معلومات خاطئة، وأن هذه الواقعة تمت بالفعل ولكن بدولة أخرى وهي مدينة “سيلانغور”.

المصدر : وكالات