ينشر "الوكالة الوطنية للاعلام" عدد من الأدعية الهامة التي تقال في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

حيث ينشر لكم اليوم دعاء عاشر يوم من أيام شهر رمضان وهو كالتالي :-

دعاء اليوم العاشر من رمضان

اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ إِليكَ بِإِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.

أدعية اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان : اللهُمَ إني أسالك حُسن الصيام و حُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان , اللهم إجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار .

اللهم كما بلغتنا العاشر من رمضان بلغنا ما تبقى منه وبارك لنا فيه، واجعلنا فيه من المقبولين بكرمك المشمولين بعفوك المعتوقين من نيرانك والوارثين لجنتك .

اللهُم أرحَم من أصبحوا في ودائِعك ، وبّرد عَلى قبورهم ، وأعف عنهُم ، واجعلهُم مُكرّمين في جنَانك ، ربي ارحم موتانا وموتىٰ المسلمين يارب العالمين.

دعاء اليوم العاشر من رمضان: اللهم أرحني بعد التعب، وأسعدني بعد الحزن، وكافئني بعد الصبر، وبشرني بما يسرني .

دعاء اليوم العاشر من رمضان اللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ إليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ .

دعاء اليوم العاشر من رمضان : ” اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ ، وَ اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ ، وَ اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ ، بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.

 

المصدر : الوطنية